رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية ل 7awaeweb.blogspot.com 

إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المعلومات أو أي لديك أي مشاكل عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في hamid.lahouaouii@gmail.com. 

في 7awaeweb.blogspot.com، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. توضح هذه سياسة الخصوصية نوع من الورق استلام المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من قبل و7awaeweb.blogspot.com وكيفية استخدامها. 

ملفات السجل 
مثل العديد من المواقع الاخرى 7awaeweb.blogspot.com يجعل استخدام ملفات السجل. تتضمن المعلومات داخل ملفات الدخول بروتوكول الإنترنت (IP) عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (ISP)، التاريخ / الوقت الطوابع، في اشارة صفحات / الخروج، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدم حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية. عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من المعلومات لا ترتبط هذه إلى أي معلومات شخصية وهذا هو. 

الكوكيز وعدادات الشبكة 
لا تستخدم 7awaeweb.blogspot.com الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، المعلومات الخاصة بالمستخدم سجل في جميع الصفحات التي المستخدم الوصول أو زيارة، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا الزوار نوع المتصفح أو غيرها من المعلومات للزائر أن يرسل عبر المتصفح الخاصة بهم. 

دبل كليك دارت كوكي 
. :: جوجل، كبائع لطرف ثالث، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على 7awaeweb.blogspot.com. 
. :: استخدام جوجل الكوكي DART لخدمة الإعلانات تمكنه للمستخدمين استنادا إلى زيارتهم ل7awaeweb.blogspot.com وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت. 
المستخدمين :: هل تختار من استخدام الكوكيز للسهم عن طريق زيارة جوجل الإعلانية ومحتوى شبكة سياسة الحفاظ على الخصوصية في العنوان التالي - http://www.google.com/privacy_ads.html. 

بعض شركائنا الإعلان استخدام الكوكيز مايو ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات .... جوجل ادسنس 

هذه طرف ثالث لخدمة إعلانية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات والروابط يبدو أن هو 7awaeweb.blogspot.com ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (: مثل الكعكات، وجافا سكريبت، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث الشبكات الاعلانيه لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الطابع الشخصي على الإعلانات سعيد الذي تراه. 

7awaeweb.blogspot.com لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على الملفات التي يتم استخدامها من قبل المعلنين أطروحة طرف ثالث. 

shoulds عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية اختيار عدم المشاركة في بعض الممارسات. لا ينطبق سياسة الخصوصية 7awaeweb.blogspot.com 'ق ل، ونحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل هذه المواقع أو المعلنين الأخرى. 

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك مايو الفردية. معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن أن يكون الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح.

َشاهد أيضا